0

طريقة تحميل من الموقع


أطلقت وزارة التربية الوطنية بتعاون مع شركة ميكروسوفت-المغرب، النسخة الجديدة من البريد الإلكتروني الخاص بتلميذات وتلاميذ السنة الثانية بكالوريا والمترشحين هذه السنة لاجتياز امتحاناتها.


و إن من شأن هذا الإجراء أن يعزز التواصل المباشر مع تلميذات وتلاميذ السنة الثانية بكالوريا، ويزودهم بكافة المعلومات والمعطيات المتعلقة بتهييئ واجتياز الامتحانات في ظروف جيدة من خلال دليل خاص تم إنجازه لفائدتهم، كما يمكنهم من الاطلاع على مواضيع الدورات السابقة من امتحانات البكالوريا بعناصر الإجابة وسلاليم التنقيط ، فضلا عن الاستئناس ببعض الإنجازات النموذجية للمترشحين الذين اجتازوا هذه الاختبارات في دورة 2012. كما سيتمكن المترشحون، عبر هذا البريد الإلكتروني، من التوصل بنتائجهم ونقطهم فور توفرها، وكذا بمعلومات هامة تتعلق بالمساعدة على التوجيه إلى ما بعد مرحلة البكالوريا.


و يتم تفعيل البريد الإلكتروني عبر الرابط الإلكتروني www.bac2013.taalim.ma ،كما يشمل هذا البريد : الرقم الوطني للتلميذ كعنوان يكتب على الشكل التالي : CNE@bac2013.taalim.ma ، وكلمة السر التي هي تاريخ ميلاد المترشح(ة) تكتب على النحو الآتي : jjmmaaaa.
( توضيحات اضافية من منتديات توجيه نت: CNE هو الرقم الوطني للتلميذ ، aaaa : هي سنة تاريخ الميلاد و mm :الشهر و jj :اليوم )

إرسال تعليق تعليقات بلوجر

 
Top